تاريخ الخبر : 2019-08-19

نائبا وزير الخدمة والاتصالات يطلعان على الانضباط الوظيفي بقطاع الاتصالات والبريد :

18 اغسطس 2019م - صنعاء - اطلع نائبا وزيري الخدمة المدنية عبد الله المؤيد و الاتصالات وتقنية المعلومات مصلح العزير على مستوى الإنضباط الوظيفي بوزارة الاتصالات والبريد والقطاعات التابعة لها. واستمع المؤيد والعزير خلال زيارتهما للمؤسسة العامة للاتصالات من مدير عام المؤسسة المهندس صادق محمد مصلح إلى إيضاح عن مستوى الانضباط وأداء العاملين والفنيين في مكاتب المؤسسة والميدان. كما تفقدا مستوى الانضباط بالهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي واستمعا من مدير الهيئة المهندس محمد مرغم إلى شرح عن مستوى انضباط الكادر الوظيفي والخدمات التي يقدمها الشباك البريدي. واطلع نائبا وزيري الخدمة المدنية والاتصالات على مستوى الانضباط الوظيفي بالمركز اليمني للإستشعار عن بعد ونظم المعلومات الجغرافية، مستمعين من نائب رئيس المركز المهندس مستور قعيش إلى إيضاح عن المهام التي يقوم بها المركز ومنها الخارطة الرقمية للجمهورية اليمنية. 

كما اطلع المؤيد والعزير على مستوى الانضباط الوظيفي بالمعهد العام للاتصالات، وزارا القاعات الدراسية التي تضم عدد من الطلاب ومنهم طلاب وافدين للمعهد من علوم الاتصالات وتقنية المعلومات.

واستمعا من عميد المعهد عبد الكريم الآنسي إلى شرح عن الدبلومات التي يحصل عليها الملتحقين بالمعهد في علوم الاتصالات وتقنية المعلومات ابتداء من الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب وأكاديمية سيسكو ودبلومي الجرافيكس وصيانة الحاسوب.

إلى ذلك أوضح مدير الموارد البشرية بوزارة الاتصالات إبراهيم شاهر أن نسبة الانضباط الوظيفي بالوزارة والقطاعات التابعة لها بلغت 97 بالمائة في ثاني أيام الدوام الرسمي.

رافقهما خلال الزيارة رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي.